نصائح

نصيحة: البروتين في الصباح وبعد التمرين

نصيحة: البروتين في الصباح وبعد التمرين


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

البروتين هو لبنة بناء العضلات ، ولأن الجسم لا يستطيع تخزين الفائض في وقت لاحق كما هو الحال مع الكربوهيدرات والدهون ، هناك حاجة إلى كمية متناسقة طوال اليوم من أجل الحفاظ على العضلات قوية وصحية. ولكن بعد ليلة نوم كاملة أو تمرين متعب مباشرة ، لا يوجد لدى الجسم سوى القليل من البروتين المتاح لإعادة بناء الأنسجة. حتى مزامنة تلك الساعات و اعمل جرعة صحية من الأمينات في وجبة الإفطار ووجبات ما بعد التمرين للتأكد من أن الجسم لديه إمدادات كافية.

السلطة حتى مع البروتين - الوجبات الجاهزة

نسمعها طوال الوقت: الإفطار هو أهم وجبة في اليوم ... مع كون البروتين مكونًا حاسمًا. و إذا كان هناك أي وقت يشتهي فيه الجسم للحصول على بعض المواد الغذائية التي تشتد الحاجة إليها ، فهذا بعد حرمانه من المواد المغذية لإصلاح العضلات طوال الليل. لذلك استيقظ وشم البروتين! الجسم جائع ، والبروتين هو وسيلة رائعة لكسر الصيام. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان تناول وجبة الإفطار الغنية بالبروتين يهدف إلى إنقاص الوزن ، فقد ثبت أنه يقلل من الجوع على مدار اليومالاستجابات الطبيعية لمنبهات الطعام المرئية بعد تناول وجبة فطور طبيعية مقارنة بالبروتين في وجبة الإفطار التي تتخطى المراهقين. Leidy، HJ.، Lepping، RJ.، Savage، CR.، et al. المركز الطبي لجامعة كانساس ، كانساس سيتي ، كانساس وجامعة ميسوري ، كولومبيا ، ميزوري. السمنة 2011 5 مايو.

من المهم بالمثل تناولنا للبروتين بعد التمرين ، خاصةً إذا كان نمو العضلات وصيانتها هدفًا لمعدلات التوليف طويلة المدى للحمض النووي للبروتين والحمض النووي أعلى خلال تدريب الأيروبيك لدى كبار السن من البشر في الأشخاص الصغار المستقرين ولكن لا يتم تغييرها عن طريق مكملات البروتين. روبنسون ، م. م. ، تيرنر ، م. ، هيلرستين ، عضو الكنيست. قسم الصحة وعلوم التمرين ، جامعة ولاية كولورادو ، فورت كولينز ، كولورادو ، الولايات المتحدة الأمريكية. اتحاد الجمعيات الأمريكية لمجلة البيولوجيا التجريبية 2011 25 مايو. بعد جلسة تدريب صعبة ، يحتاج الجسم إلى مساعدة من بروتين صديقه لإصلاح أنسجة الجسم والبدء في عملية بناء عضلات أقوى وأكثر مرونة للبروتين للتمرين والانتعاش. Kreider، R. and Campbell، B. Exercise and Sport Sport Lab، Department of Health and Kinesiology، 158H Read Building، 4243 TAMU، Texas A&M University، College Station، TX. Phys Sportsmed. يونيو 2009 ؛ 37 (2): 13-21 .. تشير الدراسات الحديثة إلى أن تناول حوالي 20 جرامًا من البروتين عالي الجودة في غضون 30 دقيقة بعد التمرين يمنح الجسم العناصر الغذائية التي يحتاجها لبدء الشفاء ومنع فقدان العضلات.تناول جرعة البروتين استجابة تخليق البروتين العضلات والألبومين بعد ممارسة المقاومة في الشباب. مور ، دي آر ، روبنسون ، إم جي ، فراي ، جيه إل ، وآخرون. مجموعة أبحاث التمثيل الغذائي ، قسم علم الحركة ، جامعة ماكماستر ، هاميلتون ، كندا. Am J Clin Nutr. يناير 2009 ؛ 89 (1): 161-8 .. وكما يقول المثل ، الأصدقاء لا يتركون الأصدقاء يفقدون عضلاتهم.

تشمل المصادر الجيدة للبروتين البيض والمكسرات النيئة أو الجبن. تعد الأسماك والفاصوليا واللحوم الخالية من الدهن والدجاج من المصادر الرائعة أيضًا ، ولكنها قد لا تكون شهية لوجبة الإفطار. بطبيعة الحال ، قد يكون الوصول إلى "شاكر" أسرع "مصل" للحصول على البروتين ، خاصة بعد التمرين مباشرة ، ولكن ليس كبديل للوجبات المتوازنة ، المعبأة بالبروتين).

تلميح

التوقيت هو كل شيء. تساعد جرعة من البروتين في الصباح وبعد التمرين على ضمان حصول الجسم على العناصر الغذائية الضرورية لنمو العضلات.


شاهد الفيديو: ماذا أتناول قبل التمرين (قد 2022).