نصائح

أكبر 17 البدع اللياقة التي تخبطت

أكبر 17 البدع اللياقة التي تخبطت


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

بين Shape-Ups ، بدلات الساونا ، و Shake Weight سيئ السمعة ، يبدو أنه ليس هناك أي أداة ، أو أداة للتحايل ، أو وسيلة للتحايل نحيفة سريعة لن نحاول. في الواقع ، ينفق الأمريكيون ما يزيد عن 30 مليار دولار سنويًا على منتجات إنقاص الوزن (من الواضح أن تلك الإعلانات التجارية التي تقوم بها في وقت متأخر من الليل تقوم بها شيئا ما حق). ولكن كما يقول المثل ، إذا كان يبدو جيدا للغاية ليكون صحيحا ، فمن المحتمل أن يكون كذلك. تابع القراءة لترى كيف يصنف Greatist أكبر اللياقة البدنية ويتخبط ، وما هو f * #! s ؟! من العقود القليلة الماضية ، وكيفية تجنب الحصول على خداع.

لا تحاول هذا في المنزل - يتخبط

حصة على بينتيريست

1. هزة الوزن لم يكن فيلم Shake Weight الموحش بشدة ، الذي انتزعته لعبة Saturday Night Live ، و The Daily Show ، و South Park ، بحاجة إلى مقدمة. وعلى الرغم من أن فوائد الدمبل التي تبلغ حمولتها 2.5 رطل المحملة بالزنبرك لا تزال محل تساؤل ، فقد تم بيع أكثر من مليوني وحدة في عامها الأول في السوق ، وقد تضاعفت المبيعات أكثر من الضعف منذ ذلك الحين (مما جعل نظرية هفوة الهدايا لدينا تمتد قليلاً).

2. المثنية الحرة إذا تم تصنيف Shake Weight R ، فسيحصل Free Flexor على XXX كبير النيون. من خلال تقنية Circular Strength Technology التي تنتظر براءة اختراعها ، يُقال إن أول دمبل في العالم (لا يمكن إنكاره) يثني عن إشعال النار في الساعدين و "جعل عضلاتك تبكي". ليس بالضبط فكرتنا عن التمرين السعيد. (NSFW: أفضل محاكاة ساخرة على الإطلاق.)

حصة على بينتيريست

3. تهتز المنصات هل يمكن لأريكة البطاطس أن تهز نفسها بشكل أقوى وأكثر صحة وأقل تكلفة؟ نعم ، لم نفكر جيدًا في تأثير علاج الاهتزاز لكامل الجسم لمدة 12 شهرًا على كثافة العظام وبنيتها لدى النساء بعد انقطاع الطمث: تجربة عشوائية. Slatkovska، L.، Alibhai، S.M، Beyene، J.، et al. شبكة الصحة الجامعية ، ومستشفى جبل سيناء ، وجامعة تورنتو ، تورنتو ، وجامعة ماكماستر ، هاميلتون ، أونتاريو ، كندا. حوليات الطب الباطني ، 2011 15 نوفمبر ؛ 155 (10): 668-79 ، W205. آثار اهتزاز الجسم كله في العزلة أو جنبا إلى جنب مع تدريب القوة في الرياضات. Preatoni، E.، Colombo، A.، Verga، M.، et al. الرياضة والصحة وعلوم التمرين ، قسم الصحة ، جامعة باث ، باث ، المملكة المتحدة. مجلة أبحاث القوة والتكييف ، 2011 4 نوفمبر. وعلى الرغم من أن بعض الرياضيين قد يظهرون أداءً محسناً بعد التنقل إيقاف أرض مهزوزة ، ما زالت هيئة المحلفين غير معروفة بشأن ما إذا كان قصف الآلاف على منصات مثل Power Plate سيحقق نتائج أفضل من أساليب التكييف الأخرى.

حصة على بينتيريست

4. الدعاوى ساونا لا ، هذا ليس كيس قمامة. يسعدنا فقط أن نخنقك. صُممت بدلات مضادة للماء مطاطية لجعل الناس يتعرقون عدة أرطال في الجلسة. المشكلة هي: لا يوجد شيء آمن حول ذلك (فكر: ضربة الشمس وتشنجات العضلات والإغماء). ما هو أكثر من ذلك ، عادة ما يتم الحصول على تلك الرطل مباشرة بعد الأكل أو الشرب.

حصة على بينتيريست

5. 8 دقائق القيمة المطلقة لا تقتل الرسول هنا ، بل ثماني دقائق لا تستطيع ستة حزمة جعل (بغض النظر عن مدى خطورة أن دنة). كان جنون الثمانينات "8 دقائق من عبس" في جوهرها. قم بتحطيم كل ما تريده ، لكن معدة الغسيل تتطلب التكييف بالكامل لكامل الجسم بما في ذلك تدريب القوة ، وأمراض القلب ، واتباع نظام غذائي صحي.

حصة على بينتيريست

6. ممارسة في زجاجة نعم ، هذا سيكون اليوم. وكانت لجنة التجارة الفيدرالية تشعر بخيبة أمل كما كنا. في عام 2000 ، اضطرت Enforma ، الشركة المسؤولة عن Exercise in a Bottle وغيرها من "العقاقير المعجزة" لفقدان الوزن ، إلى تسليم أكثر من 10 ملايين دولار كتعويض للمستهلك. لا تمر ، لا تنهض آمال أمريكا.

حصة على بينتيريست

7. التنغيم الأحذية حاول تذبذب في جميع أنحاء المدينة مع أفضل منهم؟ وتبين أن هذه باطن المنحني غير المستقرة ليست أكثر بقليل من مجرد أزياء فو (بصراحة ، لا توجد امرأة حقيقية تشبه ذلك في Reebok Easy Tones). تكشف الدراسات الحديثة أن "أحذية التنغيم" ، بما في ذلك أحذية Sketcher Shape-Ups الأصلية ، لا تساعد مرتديها على ممارسة التمرينات الرياضية بشكل مكثف أو حرق مزيد من السعرات الحرارية أو تحسين قوة العضلات ونغمتها.

حصة على بينتيريست

8. توازن الطاقة مقابل 29.99 دولارًا ، يدعي هذا الأداء التحسني تحسين التوازن والقوة والمرونة من خلال ترددات الهولوغرام الخاصة. الواقع: أظهرت الدراسات أن الأساور Power Balance لا تعمل في الواقع أفضل من الدواء الوهمي تأثير فرقة Power Balance® على التوازن الثابت ، وأوتار الركبة ، وقوة الذراع عند البالغين: مركز أبحاث Lifespan Wellness. Verdan، P.R، Marzilli، T.S.، Barna، G.I.، et al. قسم الصحة وعلم الحركة ، جامعة تكساس في تايلر ، تايلر ، تكساس. مجلة أبحاث القوة والتكييف ، 2011 ، 24 أكتوبر. لذا فإن أي تحسينات على تلك اللعبة هي ، كما يقولون ، كلها في رأسها.

حصة على بينتيريست

9. أب الصواريخ خمس دقائق في اليوم إلى "الأزيز الصخور الصلبة" القيمة المطلقة؟ بعد تجربة تبلغ 14.95 دولارًا لمدة 30 يومًا ، يتساءل بعض المستخدمين عن الاختلاف. وبينما قد تفعل الصواريخ أب شيئا ما لهذا القسم الوسطي ، لا تدعم دعامات الرقبة والظهر شيئًا فشيئًا ، وكل جزء "التمرين زائد التدليك"؟ تحدث عن الفشل في الإطلاق.

حصة على بينتيريست

10. التزلج على عجلات كبيرة كل من قال أكبر هو الأفضل لم يكن يشير إلى التزلج على الجليد في فينيسيا بيتش. ومع ذلك ، فإن عربة Chariot Skates و LandRollers بعجلات الوحوش أصبحت كبيرة ، مما جعل تلك الرحلات والانزلاقات تسقط 900 في المائة أكثر إحراجًا (ومن المحتمل أن تكون أكثر إيلامًا).

حصة على بينتيريست

11. جهاز لتمرين عضلات الفخذ قد تكون سوزان سومرز وجهًا لممارسة رياضة "As Seen on TV" في الثمانينيات ، لكن هناك سبب وراء قيام ThighMaster بتجميع الغبار في معظم السندرات في جميع أنحاء أمريكا. كل هذا الضغط ، الضغط ، sqeeeezing هو نوع من الإرهاق. مشكك؟ لماذا تكون؟ كان مطورها ، جوشوا رينولدز ، هو أيضًا العقل المدبر وراء (الانتظار - لماذا يكون اللون الأزرق دائمًا؟) المزاج الدائري في السبعينيات والثمانينيات.

حصة على بينتيريست

12. أحزمة الاهتزاز ماركي مارك أخبرنا ذات مرة أن نشعر بالاهتزازات. لكننا متأكدون أنه لم يكن يتحدث عن ذلك. في حين تستمر أحزمة الاهتزاز في الاستحواذ على السوق في وقت متأخر من الليل ، لا تشتري FTC التحفيز الإلكتروني للعضلات كوسيلة لصهر الدهون في البطن. مقارنة جهازين للتدريب على البطن مع أزمة في البطن باستخدام القوة وقياسات EMG. Demont، R.G.، Lephart، S.M.، Giraldo، J.L.، et al. مختبر الأبحاث العصبية العضلية ، جامعة بيتسبيرج ، بنسلفانيا ، مجلة الطب الرياضي واللياقة البدنية ، 1999 سبتمبر ؛ 39 (3): 253-8 ..

حصة على بينتيريست

13. التنغيم الملابس بينما أقل دراسًا من الركلات ، إلا أن التنغيم في الملابس يثير بعض الأعلام الحمراء أيضًا. خذ تسوية FTC بقيمة 25 مليون دولار مع Reebok من أجل "التسويق الخادع" للأحذية والملابس الخاصة بهم. قد يكون للارتداء المدمج في المقاومة محتملولكن حتى نرى أدلة دامغة ، سنحتفظ بهذه الأموال في البنك.

حصة على بينتيريست

14. أب صالة آخر فحصنا "العودة العجاف" لم يكن بالضبط للبطنومين. ولكن إذا كان منظر كرسي الحديقة المروع يجعلك ترغب في تحريك إحدى الخطوات ، فاستمر في تقدمك! (لا ضمانات لاستعادة الأموال ، بالطبع.)

حصة على بينتيريست

15. PHITENكارميلو لن يكذب - هل هو؟ من المفترض أن تقلل أساور التيتانيوم المدعومة من المشاهير من الألم والإرهاق ، وتحسن القوة ، وتساعد على "التدفق الكهربيولوجي" (صوت رائع ، هاه؟). ولكن وفقًا للبحث ، لا يوجد زر سهل All-Star - على الأقل ليس بعد.

حصة على بينتيريست

16. أب الدائرة إن السير حول مسار دائري يبدو ممتعًا ، لكن هل يعمل حقًا على القيمة المطلقة؟ بدعم من The Hills alum Audrina Patridge (تباع ، أليس كذلك؟) ، تعد شركة Ab Circle بإبعاد مقابض الحب jiggley باستخدام تقنية Circular Force. المشكلة هي: لا يوجد حتى الآن بحث يثبت أن هذا الجهاز يفعل أكثر من سوط هذا الشعر مرة أخرى.

حصة على بينتيريست

17. أواني الدمبل صدق أو لا تصدق ، هذه الأواني المرجحة ليست فقط للضحك. يقول مبتكر Knife و Fork Lift البالغ وزنه 1.5 رطل أن الفكرة ولدت من الإحباط في الأنظمة الغذائية التي لم تنجح في النهاية. لذلك بذل كل لدغة العمل الصعب. لسوء الحظ ، لم يتلاشى العمل الجاد لنا.

لا تحصل على - كيفية تجنب الحصول على خداع

هل أنت مستعد لرمي المنشفة على جميع منتجات اللياقة البدنية؟ ليس بالضرورة أن تكون عملية الصياغة سريعة التحرق. فقط ضع هذه النصائح في الاعتبار قبل تسليم الدفعة الأولى السهلة.

  • لا تصدق الضجيج. إذا كان المنتج يضم "صيغ سرية" و "حيدات سحرية" وغيرها من الادعاءات بعيدة المنال على قدم المساواة ، فما عليك سوى التزام الهدوء والمتابعة. هي احتمالات ، أحدث أعظم حبوب منع الحمل السحرية وفقدان الوزن جيدة جدا ليكون صحيحا.
  • تذكر ، النتائج تستغرق وقتا. ثلاث دقائق في اليوم لغسل ABS؟ روما (مثل هذا الصخور الصلبة) لم يتم بناؤها في يوم واحد. وفقًا للبحث ، فإن العمل هو مفتاح رؤية النتائج الحقيقية والنشاط البدني والتدريب ضد السمنة والحفاظ عليها. مقالة باللغة الهنغارية. المخاطر Egészségügyi Szolgáltató Kft. بودابست ، المجر. Orvosi Hetilap ، 2010 Jul 11 ​​؛ 151 (28): 1125-31 .. وهذا يعني القلب ، تدريب القوة ، و اتباع نظام غذائي صحي - وليس فقط روتين تجريب كل الوقت.
  • أن تكون مرهقة من الاستعراضات. لا تدع موافقات المشاهير وشهادات العملاء تؤثر عليك بطريقة أو بأخرى. (بالطبع ، سنقوم باستثناء أي شيء يطبخه The Rock.)
  • تحقق من الكتب. لست على دراية بصانع المنتج؟ من الأفضل دائمًا التحقق من سجل الشركة مع وكالة مستهلك موثوق. والدعاوى FTC هي دائما العلم الأحمر.
  • العصا مع ما يصلح لك. المضي قدما ، ومزجها مع المعدات الجديدة ، والتدريبات ، وخطط التدريب. فقط تذكر أنه لا يوجد منتج واحد من المحتمل أن "يغير" أي شيء لديك. لذلك استمر في الحفاظ على ما تبقيك سعيدًا وصحيًا ومتحركًا.

هل نسينا اختيارك لأكبر تمثال نصفي في التمرين التلفزيوني؟ أخبرنا عن منتجاتك الساذجة التي تفضلها في التعليقات أدناه!


شاهد الفيديو: فندق شيراتون الكويت لاكشري كولكشن خصم حتى 17% على الحجز (يوليو 2022).


تعليقات:

  1. Cleobis

    الآن أصبح كل شيء واضحًا بالنسبة لي ، وأنا أقدر المساعدة في هذا الأمر.

  2. Jacobo

    أنا أحب هذه الفكرة ، أنا أتفق معك تمامًا.

  3. Alvord

    وهكذا يحدث أيضا :)

  4. Yavu

    برافو ، هذه العبارة العظيمة ستكون مفيدة

  5. Eadward

    إنه لذيذ

  6. Joop

    كلام فارغ



اكتب رسالة